أنور مالك: نتنياهو ونصر الله بحاجة إلي«مسرحية» لتحسين الأوضاع الداخلية

2015/01/30

أنور مالك: نتنياهو ونصر الله بحاجة إلي«مسرحية» لتحسين الأوضاع الداخلية

أكد الكاتب السياسي الجزائري أنور مالك أن الأوضاع الداخلية لدي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو و حسن نصر الله أمين عام “حزب الله” اللبناني ببلادهم، مشيرا إلي أنهم بإمس الحاجة لـ”مسرحية” لتحسين أوضاعهم – على حد قوله.

وقال مالك من خلال تغريدات له على صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “وضع نتنياهو الداخلي بعد حرب غزة سيء جدا ووضع نصرالله أسوأ بكثير وهما بأمس الحاجة لمسرحية بينهما حتى وإن كان حزب الله وإسرائيل مجرد بيادق”.

وأضاف: “أجمل ما قرأت حول حزب الله وإسرائيل أنهم “فخار يكسر بعضه بعضا” وأفضل ما ندعو به هو (اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين)”.

وتابع: “لو أرى نصر الله في القدس وقد حررها لدعوت إلى النفير العام ضد صفوية هي وجه أبشع لصهيونية بشعة.. لكن من يسب الفاتح عمر لن ينال شرف الفتح أبداً”.

كما أعرب أنور مالك عن تخوفه من العمليات التي قام بها حزب الله ضد إسرائيل، وقال: “إن صح انتقام حزب الله في شبعا من القنيطرة فيعني أن شعب لبنان سيدفع ثمن مقتل ضابط إيراني كحال السوريين وهذا يفضح عمالة نصر الله المفضوحة”.

وكانت منطقة مزارع “شبعا” الحدودية قد شهدت مناوشات عسكرية بين حزب الله و قوات الجيش الإسرائيلي، عقب استهداف عناصر من الحزب اللبناني لدورية عسكرية إسرائيلية بقذيفة مضادة للدبابات.

وقد تضاربت الأنباء حول ما أسفر عنه الحادث، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي أن جنديين قد قتلوا جراء الحادث، فيما أشار حزب الله إلي سقوط 4 قتلي.

وفي سياق أخر، نفي مالك مقال منسوب له يروج فيه بطعن علماء الدين السعودي وقيادتها، واضفا المقال بـ”المزور”،وقال: “كل ما ورد فيه لا يعنيني ولا يلزمني في أيّ شيء”.

شبكة محيط – 29/01/2015

المصدر

Be Sociable, Share!

????????? (0)


Bottom