قناة “دار الايمان”: أنور مالك يحرج حسن نصرالله.

2016/08/22

قناة

سلطت قناة دار الإيمان الفضائية الضوء عبر برنامجها الإخباري”حصاد اليوم”، على فضيحة إبن حسن نصرالله زعيم ميليشيا “حزب الله” الإرهابية، حيث تناولت في تقرير لها هذه الفضيحة المتمثلة في مقتل هادي نصرالله في ملهى ليلي وتحويله إلى شهيد المقاومة، وهي الفضيحة التي كان أول من كشف عنها وفجرها هو أنور مالك من خلال وثائق إستخباراتية مسربة من جهاز مخابرات بشار الأسد وعرضها في حلقة خاصة على قناة وصال الفضائية في مارس 2013.

وقد رد حسن نصرالله على الفضيحة في خطابه بتاريخ 03/01/2016 ثم عاد إليها في لقاء أجرته معه قناة المنار الفضائية في 19/08/2016، وهي سابقة بالنسبة لزعيم ميليشيا “حزب الله”، حيث ليس من عادته تناول أي قضية شخصية مهما كان شأنها، وهو ما عده المراقبون مؤشر قوي على أن الفضيحة زعزعة أنور مالك وإحراجه لحسن نصرالله.

كما شارك أنور مالك في مداخلة هاتفية تحدث فيها عن جوانب كثيرة من هذه القضية التي أحرجت حسن نصرالله كثيرا خصوصاً في الضاحية الجنوبية وأمام حلفائه.

وأيضا تحدث مالك بمناسبة الذكرى الثالثة لمجزرة الكيماوي في الغوطة الشرقية التي وقعت في 21/08/2013 والتي نفذها نظام بشار الأسد ضد المدنيين، وأدت إلى مقتل أكثر من 1300 مواطن حسب المعارضة السورية، وإعتبر أنور مالك أن المجتمع الدولي تعامل بحقارة مع هذه الجريمة النكراء.
تقرير القناة

مداخلة أنور مالك:

Be Sociable, Share!

????????? (0)


Bottom